JavaScript


الخدمات الطلابية ببوليتكنك البحرين تستحدث “خدمة الخبير”

815005

مع اقتراب بدء العام الأكاديمي الجديد 2015-2016م، وفي إطار تعزيز برامج التوجيه القائمة، استحدثت إدارة الخدمات الطلابية بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) “خدمة الخبير” التي تعتبر بمثابة موجه ومرشد أكاديمي لطلبة البوليتكنك الجدد.

وفي ذلك، قال رئيس الرعاية الطلابية عبدالعزيز مراغي: إن “خدمة الخبير” تعطي الطالب الفرصة للتفاعل مع موظفي البوليتكنك الذين يمكن أن يساعدوه في خوض تجربة الدراسة والحياة في بوليتكنك البحرين بشكل إيجابي، كما أن هذا الخبير يمكن أن يساعد في تخطيط المستقبل الأكاديمي للطالب وتحديد دوره ومسؤولياته.

وأضاف: “كما يمكن للطالب التواصل مع الخبير لتبادل أي قضايا أو مخاوف تقلقه، أو تبادل الأفكار لتحسين وبناء تجربته التعليمية”. موضحًا أنه يقوم على “خدمة الخبير” موظفون أكفاء وملمون بجميع الجوانب التي تخص الحياة الجامعية في البوليتكنك، وبذلك يكونون قادرين على توجيه وإرشاد الطالب حول مختلف المسائل سواء الأكاديمية أو الاجتماعية أو الشخصية. فطبيعة عمل “الخبير” تقوم على إسداء النصح للطالب وإرشاده وتوجيهه بالإضافة إلى مساعدته في الدراسة، وتسهم في استقراره الفكري والنفسي خصوصا عند اختياره للتخصص الدراسي الذي سيبني عليه مستقبله، مما يساهم في وصول الطلبة لمستويات متقدمة من الاقتناع بالتخصص الأكاديمي الذي اختاروه، الأمر الذي يسهم في رفع مستويات التحصيل والتفاني في البذل والتميز في العطاء.

وبهذا اختتم عبدالعزيز تصريحه قائلًا: إن إدارة الخدمات الطلابية تخطط في المستقبل إلى توفير خدمة “شجرة الأمل”، حيث يمكن للطلاب الإفصاح عن آمالهم، وبدورنا، سنحاول أن نساعدهم في العثور على الطريق الصحيح لتحقيق هذا الأمل.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team