JavaScript


بحضور أكثر من 700 مشارك مجلس طلبة البوليتكنك ونادي المتطوعين يفتتحان الفصل الدراسي الثاني بفعالية قرية الألعاب البوليتكنكية

image

تحت رعاية وحضور القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتور محمد إبراهيم العسيري، نظم مجلس طلبة بوليتكنك البحرين ونادي متطوعي بوليتكنك البحرين فعالية “قرية الألعاب البوليتكنكية” و ذلك يوم الثلاثاء الموافق 21 مارس الجاري، في الصالة الرياضية بالحرم الجامعي للبوليتكنك في مدينة عيسى. وشهدت الفعالية حضور عدد من مدراء الإدارات والعمداء إضافة إلى حشد كبير من الطلبة في الفعالية الأولى في الفصل الأكاديمي الجديد.

تضمن البرنامج عدة فعاليات وألعاب وأنشطة مختلفة تعدى عددهم الأربعون نشاط في الحرم الجامعي على مدى ثلاث ساعات شارك فيها ما يزيد عن 700 شخص من الطلبة والموظفين. تنوعت الألعاب من ألعاب ثقافية، ورياضية، وذهنية، وتراثية وعلمية بالإضافة إلى ألعاب من إبتكار الطلبة أنفسهم. وتخلل الفعالية حفل تكريم فريق بوليتكنك البحرين لرياضة الماراثون نظير مشاركته المتميزة وصعوده أكثر من مئة مركز في ماراثون البحرين السنوي.

وفي تصريح لرئيس مجلس الطلبة حسن آل طوق قال فيه: “فعالية قرية الألعاب البوليتكنكية كغيرها من فعاليات المجلس السابقة بنيت على أساس إضافة قيمة ثقافية لها، حيث أن الفعالية قامت على أساس “أن الألعاب تنمي القدرة على التفكير والتحليل”، كما أن الفعالية تضمنت العديد من أنواع الألعاب التي تلامس جميع الأذواق بهدف رئيسي وهو الترفيه وإعداد الجو العام لاستقبال الفصل الدراسي الجديد الذي يأتي برؤيا جديدة للمجلس في أن بوليتكنك البحرين هي أسعد مؤسسة تعليم عال في مملكة البحرين”، ووجه آل طوق شكره لكل من حضر الفعالية من رعاة، وضيوف، وإدارة، ومشاركين، وطلبة، وموظفين، وتمنى بأن الفعالية قد نالت استحسانهم، كما أعرب عن شكره الجزيل للإدارة التنفيذية على وقوفها الدائم مع المجلس في جميع أنشطته ولكل أعضاء مجلس الطلبة ونادي المتطوعين لجهودهم المبذولة.

كما صرحت رئيسة نادي متطوعي بوليتكنك البحرين ياسمين اللبابيدي: “أن الفعالية قامت على هدف كسر الحواجز بين الهيئة الأكاديمية والطلبة وقد نجحت في تحقيق هذا الهدف، كما أن الفعالية كانت فرصة لتطوير مهارات المتطوعين خصوصًا في مجال العلاقات العامة حيث أنهم كانوا في تواصل مباشر مع المؤسسات الخارجية الداعمة مما يدعمهم في تطوير إحدى مهارات سوق العمل التي يتسم بها خريجي بوليتكنك البحرين وهي مهارة التواصل”، وأضافت اللبابيدي أن مشاعر السعادة كانت طاغية على كل من حضر الفعالية، حيث أن المجلس والنادي قد تلقيا العديد من التعليقات والآراء الإيجابية عن الفعالية قبيل وبعد إنتهائها، مختتمة تصريحها بخالص الشكر للدكتور محمد العسيري على دعمه المستمر.

وتقدم آل طوق واللبابيدي بجزيل الشكر وخالص الإمتنان إلى الرعاة الأربعة للفعالية وهم مطعم أوربن سلايس ومدرسة المحرق للفروسية وفن تايم بي إتش وإسكيب كود. كما توجها بالشكر لكل من ساهم في تنظيم الفعالية وللحضور، متمنيان للجميع دوام التوفيق و النجاح.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team