JavaScript


بوليتكنك البحرين تفخر بإختيار 5 من طلبتها للمشاركة في أكسبو ميلانو 2015

فور إعلان هيئة البحرين للثقافة و الآثار عن فتح باب التقديم لطلبات التطوع في جناح البحرين “الآثار الخضراء” في معرض أكسبو ميلانو 2015، حصلت الهيئة على مئات الطلبات و من بعد حصر الطلبات أعلنت الهيئة عن إختيار 24 متطوعا من ضمنهم 5 من طلبة البوليتكنك وهم: أمل الصفار، فاطمة أحمد زمان، وديعة المشخص، أحمد تلاهي و السيد محمد منصور العلوي.  هذا و تفخر البوليتكنك بإختيار طلبتها من ضمن المتطوعين الذين مثلوا مملكة البحرين في هذا المعرض العالمي الضخم الهادف لنشر الوعي داخل وخارج مملكة البحرين عن ضرورة الاهتمام بالتراث والقطاع الزراعي، والتغذية والتنمية المستدامة.

و قد عبر خريج كلية إدارة الأعمال ببوليتكنك البحرين السيد محمد منصور العلوي عن مشاركته قائلا: ان هذه المشاركة أتت جراء تلقي تعليمي بشكل متميز في البوليتكنك حيث يهدي فرحة إختياره لهذه المهمة لبوليتكنك البحرين لما قدمته له من علم و معرفة و تمنية للمهارات و القدرات العملية.

و أشار بأن اساتذته قد سلحوه بالمعرفة التي يحتاجها للتعرف على إقتصاد البحرين والقطاع الزراعي من خلال حرص البوليتكنك الدائم على التفاعل مع المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي.  كما و و أشار العلوي قائلا: “دراستي في البوليتكنك  ساعدتني على إكتشاف قدراتي وعلى فهم كيف بإستطاعتي إحداث الفرق من خلال التطوع من أجل خدمة بلدي، ونفسي والأجيال القادمة”.

وإستكمل قائلاً: “تستحق البحرين جهودي  ووقتي وانا على أتم  الاستعداد لخدمتها.  التطوع لطالما كان جزء رئيسيا من مسؤلياتي، و هذا سبب أساسي لتقدمي لطلب التطوع في جناج المملكة في أكسبو ميلانو. خبراتي التطوعية انطلقت في مملكة البحرين و إمتدت حول عدد من الدول الغربية و أنا على يقين بأن أعمالي التطوعية ستنعكس إيجابيا على سيرتي الذاتية وملف أعمالي”.

فيما قالت خريجة الوجستيات الدولية أمل الصفار أنها شعرت بأن هذا واجب وطني يتطلب عليها المشاركة فيه كونها شابة بحرينية لتمثيل المملكة بصوره إيجابية أمام المجتمع الدولي، وللتعريف بعراقة حضارات مملكة البحرين.  هذا و عبرت خريجة التسويق من كلية إدارة الأعمال وديعة المشخص عن مدى سرورها لإختيارها لتمثيل المملكة في المعرض الدولي قائلة: “كانت دراستي في البوليتكنك العنصر الأساسي في قراري بالمشاركة وان المهارات التي اكتسبتها شجعتني على تخطي العقبات و حفزتني للمشاركة في المحافل الوطنية و الدولية الهادفة لنمو و إزدهار الوطن ” و أضافت: “كل استاذ قد ساهم بتعليمي شيئ، أنا ممتنه لكل الأساتذه الذين كانو قدوة لنا و لتعريفنا بمشاويرهم و نقل خبراتهم العملية لنا، و لكل جهودهم المبذولة لتشجيعنا لتقديم المزيد، مما نمى ثقتي بنفسي، كما ان الإدارة التنفيذية ساهمت في ذلك من خلال تقديرها المستمر للمتطوعين”. كما و قال خريج تكنلوجيا المعلومات و الاتصالات على تلاهي: “ما زالت بوليتكنك سباقة بتشجيع طلبتها على المشاركة  في الفعاليات و المسابقات الوطنية و الدولية و كخريج، أشعر بالإنتماء للمؤسسة التي سلحتني بالعلم و المعرفة و التي غرست فيني شغف العطاء و التي حفزتني على تطوير مهاراتي الشخصية و العملية لأكون عضو فعال في المجتمع”.

هذا و خصت فاطمة أحمد زمان، طالبة إدارة اللوجستيات في كلية إدارة الأعمال شكرها لهيئة البحرين للثقافة و الآثار لإعطائها الفرصة لمثيل مملكة البحرين الحبيبة متمنية انها قد أسهمت بتنوير زوار المعرض عن الإستدامه في التغذية و المحافظة على البيئة.  وفي ختام اللقاء شكر القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري هيئة البحرين للثقافة والأثار، لاختيارهم طلبة البوليتكنك للمشاركة في جناح المملكة في المعرض العالمي، مصرحاًّ: “نحرص على مساندة  الهيئة لتحقيق أهدافها والمساهمة في تسويق المملكة على المستوى العالمي.

و نفخرلإختيار خمس من طلبة البوليتكنك من ضمن 24 متطوعا شاركوا في الجناح، متمنين لهم دوام التوفيق و النجاح و نشجع طلبتنا أن يكونوا سباقين لكل ما فيه الخير لخدمة مملكة البحرين و للإسهام بتنمية كافة القطاعات و أن يكونوا خير سفراء لوطنهم”.

و بدورهم شكر طلبة بوليتكنك البحرين هيئة البحرين للثقافة و الآثار لإختيارهم من بين المئات من الطلبة بالتطوع في جناح المملكة و لتوفير هذه الفرصة الفريدة للقيام بتمثيل المملكة في مثل هذه المحافل العالمية الضخمة، كما تقدموا بخالص شكرهم للبوليتكنك على تهيئتهم بالشكل الذي مكنهم من الاشتراك ونيل شرف تمثيل مملكة البحرين.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team