JavaScript


من خلال حملتها الخامسة للتوظيف  “EmPOLYability” البوليتكنك تستضيف 30 شركة لتوظيف المعوقين والخريجين  

image

تحت رعاية رئيس مجلس أمناء كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) سعادة الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، نظمت الكلية حملتها الخامسة لتوظيف الخريجين تحت اسم “EmPOLYability”، والتي تهدف إلى توفير فرصة للخريجين للالتقاء بأصحاب الأعمال وجهًا لوجه في مكان واحد لقياس مدى تناسب مهاراتهم والشواغر المطروحة.

فبرعاية ودعم كل من الشركات الكبرى: بتلكو وزين وفيفا وفورساتي وإفكتس غرافيكس، سمح هذا الحدث لـ 21 من الخريجين الباحثين عن العمل لتقديم مهاراتهم وخبراتهم في غضون 3 دقائق على المنصة إلى 30 شركة من مختلف القطاعات في البحرين. وفي المقابل، شكل الحدث نفسه فرصة لأصحاب الأعمال لتحديد المرشحين الأكثر مهارة لشغل الوظائف في المستقبل.

وكجزء من مبادرات البوليتكنك المجتمعية، ودعمًا منها لمركز خدمات المعوقين المتخصص في توظيف المعوقين في القطاعين الخاص وغير الحكومي، سمحت حملة “EmPOLYability” للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة بتقديم طلبات للوظائف الشاغرة.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي للبوليتكنك الدكتور جيف زابودسكي أن “هذا الحدث الفريد يعطي الطلاب الفرصة لعرض مهاراتهم وتقديم أنفسهم أمام العديد من الشركات”. مضيفًا: “لقد أخذت فكرة الحدث من مفهوم الملاك المستثمرين القائم على لقاء المبتكرين مع المستثمرين، حيث يقوم كل طالب بتطبيق مفهوم (حديث المصعد – elevator pitch) وذلك عن طريق إيجاز الفوائد العائدة على صاحب العمل خلال ثلاث دقائق فقط، تعقبها مقابلات شخصية مع الشركات”.

وقد لاقت حملة توظيف الخريجين نجاحًا مبهرًا وردود فعل إيجابية من قبل كل من أصحاب العمل والطلبة، إذ أشاد أصحاب العمل بمهارات وإمكانات طلاب البوليتكنك الذين وصفوهم بالمختلفين والمتميزين عن خريجي الجامعات الأخرى.

واختتم الدكتور زابودسكي حديثه بالقول: “يسرني أن أرى كيف تتحدث الشركات بشكل إيجابي عن خريجينا، وأود أن أشكرهم على حضورهم حملة التوظيف السنوية. كما أود أيضا أن أشكر الرعاة على دعمهم ورعايتهم، وأشكر موظفينا القئمين على تنظيم هذه الحملة”.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team