JavaScript


12 طالبًا يمثلون البوليتكنك في برنامج “المتمهن 2016″

image

حضر ممثلو ضباط الاتصال بالصناعة بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الإطلاق الرسمي لبرنامج “متمهن 2016″؛ الذي تنظمه جمعية المحللين الماليين المعتمدين، بهدف تطوير الخريجين الشباب وصقل مهاراتهم العملية ضمن رؤية طويلة الأمد لإنشاء جيل جديد من خبراء الاستثمار، يتميز بأعلى معايير الأخلاق المهنية والنزاهة والالتزام والتفاني، وذلك من خلال منحهم فرصة تدريبية لمدة ستة شهور في عدد من كبرى المؤسسات المالية البحرينية.

وفي هذا العام، كان للبوليتكنك الفخر لاختيار 12 من طلابها وخريجيها في البرنامج من بين 60 متسابقًا من مجموعة ضمت 200 متقدمًا، وذلك مقارنة مع طالبين فقط في العام 2015.

وفي هذا الصدد، قالت مدير برنامج التعلم المتكامل مع قطاع الأعمال بالبوليتكنك الأستاذة لطيفة الفاضل: “إن هذا البرنامج سيساعد الطلاب على اكتساب الخبرة المالية والمتخصصة اللازمة قبل الدخول في بيئة عمل حقيقية”. مشيرة إلى أن برنامج “متمهن” يتطابق من حيث أهدافه تمامًا مع أهداف بوليتكنك البحرين المتمثلة في إعداد خريجين جاهزين للانخراط في سوق العمل فور تخرجهم، لتمكنهم من المهارات والإمكانات الكفيلة بتلبية متطلبات السوق”.

وبدوره، أشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري ببرنامج “المتمهن” الذي تنظمه جمعية المحللين الماليين المعتمدين، ودور الجمعية في تطوير جيل من القادة الماليين في المملكة، بما يلبي رؤية مملكة البحرين 2030 وبرنامج عمل الحكومة 2015 – 2018م، متوجهًا بالشكر الجزيل إلى جميع موظفي البوليتكنك لجهودهم المضنية في توجيه الطلاب وتدريبهم ليكونوا من ضمن المختارين لتمثيل الكلية في هذا البرنامج، ومقدما خالص تقديره للقائمين على برنامج المتمهن، ومهنئا الطلبة المختارين للتدريب في البرنامج متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.

حضر حفل الإطلاق الرسمي لبرنامج “متمهن 2016″ كل من الأستاذة لطيفة الفاضل ومدير قطاع الاتصال بالبوليتكنك الأستاذ طلعت عبدالله.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team