JavaScript


العسيري يعتمد أسماء المقبولين بالبوليتكنك للعام الأكاديمي 2016-2017م

image

اعتمد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتور محمد إبراهيم العسيري صباح اليوم الخميس الموافق 28 يوليو 2015م أسماء المقبولين للعام الأكاديمي المقبل 2016-2017م، حيث بإمكان الطلبة المتقدمين الاطلاع على نتيجة القبول عبر زيارة الموقع الإلكتروني للبوليتكنك.

ومن جانبه، أشار مدير إدارة القبول والتسجيل السيد أحمد مال الله إلى أنه قد تم إرسال  رسائل عبر البريد الإلكتروني إلى جميع المتقدمين لإعلامهم بقرار القبول من عدمه، ملفتًا إلى أن إدارة القبول والتسجيل بالبوليتكنك تلقت نحو 2100 طلب التحاق منذ أن افتتح باب تقديم الطلبات في أبريل الماضي، الأمر الذي دفع بالإدارة التنفيذية إلى النظر في إمكانية زيادة عدد المقبولين عن الأعوام الماضية، وفق الإمكانيات المتاحة ومن دون الإخلال بجودة التعليم والخدمات المقدمة في البوليتكنك.
ووجه السيد مال الله الطلبة المقبولين في الدفعة الأولى إلى المبادرة بتثبيت قبولهم، وذلك عبر التوجه إلى مبنى رقم 8 بمقر البوليتكنك في مدينة عيسى خلال الفترة من 31 يوليو إلى 11 أغسطس 2016، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، مصطحبين معهم نسخة من رسالة القبول الإلكترونية وبطاقة الهوية، للقيام بإجراءات تثبيت القبول، ومن ثم دفع الرسوم الدراسية والبالغة 120 دينارًا بحرينيًا للطلبة البحرينيين، و2520 دينارًا للطلبة غير البحرينيين، علمًا أن هذه المبالغ غير قابلة للاسترجاع. وشدد على أنه في حال عدم اتمام إجراءات تثبيت القبول في الفترة المحددة سوف يعد العرض ملغيًا.

وفي السياق ذاته، نبه السيد مال الله الطلبة دون سن 18 عامًا إلى ضروة اصطحاب أولياء أمورهم لاتمام إجراءات تثبيت القبول، أما الطلبة الذين تم قبولهم ولكنهم خارج مملكة البحرين خلال فترة تثبيت القبول المحددة فإن على الطالب الرد على الرسالة الإلكترونية الموجهة إليه من قبل بوليتكنك البحرين، يؤكد من خلالها قبوله العرض، ومن ثم ينتدب أحدًا من أهله أو معارفه في البحرين لدفع الرسوم الدراسية واتمام إجراءات تثبيت القبول، حيث تعد هذه الخطوة بمثابة حجز المقعد إلى حين أن يقوم الطالب شخصيًا بالتوجه إلى مقر البوليتكنك لتوقيع المستندات المطلوبة في موعد أقصاه 4 سبتمبر 2016. أما الطلبة على قائمة الانتظار فقبولهم مرهون بمدى توافر المقاعد الشاغرة في التخصص المطلوب.

هذا وستبدأ أيام التهيئة للطلبة الجدد بتاريخ 29 أغسطس، وحضورها إلزامي للجميع، في حين تبدأ الدراسة بتاريخ 4 سبتمبر 2016م.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team