JavaScript


البوليتكنك تنظم “اليوم الرياضي” للتوعية بـ “متلازمة داون”

image

نظمت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) ممثلة في مجلس طلبتها، وتحت إشراف الإدارة التنفيذية، فعالية “اليوم الرياضي” السنوية، في الحرم الجامعي بمدينة عيسى، برعاية وحضور القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبوليتكنك الدكتور محمد إبراهيم العسيري، ومشاركة أكثر من 570 من منتسبي البوليتكنك، ونحو 380 من خارجها.

وتضمنت فعالية “اليوم الرياضي” عرضًا للتايكوندو، وتمارين رياضية، وحملة صحية توعوية. أما الأبرز في هذا اليوم فكان فقرة “Color Run”، حيث تمت تغطية المشاركين بالألوان لرفع مستوى الوعي بمتلازمة داون، وفي وقت لاحق أقيم ماراثون في جميع أنحاء الحرم الجامعي لمزيد من التوعية والتعريف.

ومن جهته، قال رئيس مجلس طلبة البوليتكنك حسن آل طوق: “اليوم الرياضي السنوي هو وسيلة رائعة للطلاب والموظفين للاستمتاع والترفيه ليوم كامل من الأنشطة. نحن نهدف إلى أن تكون بوليتكنك البحرين بمثابة البيت الثاني للطلاب، ومشاركة المجتمع هي الخطوة الأولى لتحقيق ذلك”.

وأضاف: “أن فقرة Color Run لدعم ذوي متلازمة داون خلال اليوم الرياضي تركت لمسة إيجابية في نفوس الحضور، وحرك بداخلهم شعور الرغبة في خدمة المجتمع وغيرهم من الناس بشكل واسع”.

واختتم آل طوق بالقول: “نحن نأمل في تنظيم المزيد من الفعاليات من أجل خلق بيئة ودية في الحرم الجامعي. وأود أن أشكر الإدارة التنفيذية وأخص بالذكر الدكتور محمد العسيري على جهوده ودعمه لتنظيم هذه الفعالية، كما وأشكر أعضاء نادي المتطوعين وأعضاء مجلس الطلبة، وجميع الشركات التي قدمت دعمها لهذه الفعالية”.

وبدوره، علق القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد العسيري بالقول: “إن الغرض من تنظيم اليوم الرياضي هو نشر روح التحدي، وتوفير جو ترفيهي لطلاب وموظفي البوليتكنك. وكانت فقرة Color Run فرصة كبيرة لرفع مستوى الوعي بمتلازمة داون، ونحن سعداء بتنظيم مجلس الطلبة لهذه الفعالية التي تسهم في تحقيق واحد من أهداف خطتنا الإستراتيجية، وهو تشجيع الطلبة على المشاركة المجتمعية”. مضيفًا: “لقد كان مجلس الطلبة فعالًا جدًّا في خلق بيئة اجتماعية بين جميع الطلاب والموظفين والمشاركين من الخارج. واليوم الرياضي السنوي هو مجرد واحدة من العديد من الفعاليات التي تنظمها البوليتكنك، ونحن نتطلع إلى المزيد من هذه الفعاليات التي تدعم مشاركتنا المجتمعية وتوضح موقفنا في مختلف القضايا المجتمعية”.

هذا وتقدمت الإدارة التنفيذية ومجلس طلبة البوليتكنك بجزيل شكرهم وتقديرهم لشركة فيفا البحرين لدعمها لفعالية اليوم الرياضي السنوي.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team