JavaScript


بوليتكنك البحرين تدشن تطبيقًا إلكترونيًا خاصاً بها عبر الهواتف الذكية

image

تزامنًا مع احتفالات كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) بالذكرى العاشرة لتأسيسها، دشنت الكلية تطبيقًا خاصًا بها عبر الهواتف الذكية، يعمل على نظامي التشغيل أندرويد وأبل، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 6 مارس 2018.
يعد هذا التطبيق إحدى الخطى الحثيثة لتسهيل الخدمات للطلبة باستخدام أفضل الممارسات التكنولوجية، ويمكن استخدامه على برنامجي “غوغل بلاي” و”أبل” من قبل الطلبة والموظفين.
يتضمن التطبيق في نسخته الأولى عددًا من الخدمات الإلكترونية المهمة، ومنها: خدمات أكاديمية واستعلامية وطلابية، بالإضافة إلى الخدمات التقنية والدعم الفني. كما يتميز التطبيق بتصميم عصري جديد لواجهات المستخدم، إلى جانب كفاءة أداء التطبيق لتعزيز تجربة المستخدم.
وفي هذا الصدد، صرح الرئيس التنفيذي للبوليتكنك الدكتور جيف زابودسكي بأن البوليتكنك ستشهد احتفالات الذكرى العاشرة لها في هذا العام من خلال تقديم وإطلاق خدمات جديدة لتطوير العمل فيها. مضيفًا أن هذا التطبيق يُعد إحدى الخطوات الرائدة التي تسعى البوليتكنك من خلالها للوصول إلى بيئة جامعية مؤتمتة إلكترونيًا.
وأكد الدكتور زابودسكي أن الحلول المُقدمة والمُبتكرة عبر التطبيق توفر أعلى درجات الموثوقية، وقد تم تصميمها ومقارنتها مع نظرائها من أفضل الجامعات في جميع أنحاء المنطقة، لضمان تجربة سلسة وفريدة من نوعها لمستخدميها.
هذا وقد تم تكريم الموظفين القائمين على تطوير هذا التطبيق خلال حفل التدشين، وهم: الدكتورة ريم البوعينين، وخالد شريف، وعلي حسن، وعامر بيطار، ومنار الصديقي، ونورة العيد.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team