JavaScript


البوليتكنك تدرِّب 30 طالبًا على “فن رسم المنظور الهندسي”

image

بطلب من وزارة التربية والتعليم، استضافت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) نحو 30 طالبًا من المرحلة الثانوية من 14 مدرسة حكومية في ورشة عمل تحت عنوان: “فن رسم المنظور الهندسي”.

عقدت ورشة العمل في 28 فبراير 2019 في قاعة الدانة في بوليتكنك البحرين من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا، وقدمها أساتذة التصميم المرئي: السيدة رقية أحمد، والسيدة مروة عيسى.

وقد غطت ورشة العمل المهارات الأساسية لرسم المنظور الهندسي، والتي تغطي مختلف الاستخدامات وتقنيات ومواد الرسم.

والمدارس الثانوية المشاركة في الورشة هي: مدرسة أحمد العمران للبنين، ومدرسة مدينة حمد للبنات، ومدرسة خولة للبنات، ومدرسة غازي القصيبي للبنات، ومدرسة الحورة للبنات، ومدرسة المحرق للبنات، ومدرسة النعيم للبنات، ومدرسة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة الصناعية للبنين، ومدرسة المعرفة للبنات، ومعهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا، ومدرسة سار للبنات، ومدرسة مدينة حمد للبنين، ومدرسة النور للبنات، والهداية الخليفية للبنين.

يذكر أن البوليتكنك على علاقة تعاون وتنسيق مستمر مع وزارة التربية والتعليم، لتنظيم العديد من الفعاليات التي من شأنها إفادة الطلبة في دراستهم الحالية أو المستقبلية، وتنمية مهارات التفكير والنقد والتحليل، إلى جانب التدريب العملي.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team