JavaScript


Hack Arabia تقدم التدريب الصيفي لطلبة تكنولوجيا المعلومات بالبوليتكنك

image

في 9 مايو 2017، وقعت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) و Hack Arabia مذكرة تفاهم، من شأنها إتاحة الفرصة لطلبة البوليتكنك لتعزيز مهاراتهم العملية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير التطبيقات.

وبموجب مذكرة التفاهم هذه، سوف تقدم Hack Arabia التدريب الميداني والتدريب العملي للطلبة خلال فترة الإجازة الصيفية، بما في ذلك منحهم دورات مختلفة في مجال تطوير التطبيقات لنظام التشغيل “آي فون”.

وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور جيف زابودسكي بالقول: “تعد صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات صناعة مزدهرة، ولذلك فإن تعاوننا مع Hack Arabia من شأنه يبقي طلبة البوليتكنك على دراية واطلاع بأحدث الاتجاهات التكنولوجية”. مضيفًا أن: “الأجهزة النقالة أصبحت جزءًا من حياة الجميع اليومية، ولذلك من المهم للشركات البدء بتطوير تطبيقاتها الخاصة من أجل التواصل بسهولة مع عملائها أو الزبائن عمومًا”. مشيرًا إلى أنه “يجب على طلاب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أن يكونوا ملمين إلمامًا تامًا بهذه المهارات الخاصة بتطوير التطبيقات، ليكونوا جاهزين ومؤهلين للالتحاق بسوق العمل فور تخرجهم، ونحن سعداء أن Hack Arabia سوف تساعدنا في ذلك”.

ووجه الدكتور جيف زابودسكي خالص شكره وتقدير لـ Hack Arabia على هذا التعاون، خاصًا بالذكر المدير العام السيد حامد فخرو على دوره القيادي في خلق الفرص للشباب، ومنهم طلبة البوليتكنك، بما يسهم في تنفيذ الكلية لخطتها الإستراتيجية 2015 – 2019م، التي وضعتها لتكون متوافقة مع برنامج عمل الحكومة 2015-2018 ولتساهم في تحقيق رؤية مملكة البحرين 2030″.

وبدوره، قال المدير التنفيذي لـ Hack Arabia السيد حامد فخرو: “إن حلمي وهدفي أن يكون لدينا بيئة تكنولوجية مكتفية ذاتيًا تمامًا، حيث يمكننا شغل الوظائف وإنشاء شركات بحرينية لتكنولوجيا المعلومات والبرمجة والألعاب في المستقبل القريب. وتتمثل الخطوة الأولى في تمكين الجيل القادم باللغات والمهارات اللازمة، وآمل كذلك أن أرى البحرين مركزًا للعالم العربي في تصدير التكنولوجيا، أريد أن نكون الهند ووادي السيليكون في العالم العربي، وإذا كنت تفكر في ذلك، فإنه ليس من الصعب تحقيقه حقًا، فالبحرينيون أذكياء دائمًا منذ نعومة أظفارهم، لكنهم بحاجة فقط إلى دفعة في الاتجاه الصحيح”.

وقع مذكرة التفاهم نيابة عن بوليتكنك البحرين الرئيس التنفيذي الدكتور جيف زابودسكي، فيما وقع نيابة عن Hack Arabia المدير التنفيذي السيد حامد فخرو، بحضور ممثلين من كلا الطرفين.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team