JavaScript


أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة توقع مذكرة تفاهم مع بوليتكنك البحرين

slider
  • MOU photo
  • MOU photo
  • MOU photo

وقعت بوليتكنك البحرين مذكرة تفاهم مع أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة (EAHM) بمقرها في دبي، بهدف تزويد الطلاب والموظفين وتعزيز معرفتهم و مهاراتهم في مجال إدارة الضيافة.

من خلال هذه الإتفاقية، سيكون بإستطاعت طلبة البوليتكنك التسجيل في الدورات المتعلقة بتخصصات متعددة مثل إدارة الفعاليات، وإدارة الضيافة والسياحة، والموارد البشرية، والمحاسبة والتسويق، و ذالك في إطار برنامج التبادل الطلابي. هذا و تتضمن الإتفاقية إنشاء مشاريع مشتركة بين المؤسستين لمساعدة الطلبة على التدرب على حالات العمل الفعلية.

وبهذه المناسبة صرح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري ان الاستعانة بالخبرات العالمية المرموقة ستساعد الطلاب على الإطلاع على أفكار جديدة وتوسيع نطاق معرفتهم، كما تسعى البوليتكنك لتلبية رؤية 2030 وخطة عمل الحكومة 2015- 2018، بالتزامن مع الخطة الإسترايجية لبوليتكنك البحرين (2015-2019).

وأضاف الدكتور العسيري: “في بوليتكنك البحرين، نضع نصب أعينانا توفير الأفضل لطلبتنا من خبرات وتعليم عملي بهدف تخريج طلبة مستعدين للإنخراط في سوق العمل و شراكتنا مع أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة يمنح طلبتنا الفرصة لتلقي الخبرة العملية على المستوى الإقليمي من هذة المؤسسة المرموقة، ونأمل أن يستفيد طلبتنا وموظفينا من هذا التعاون”.

وقال رون هيلفرت المدير العام لأكاديمية الإمارات لإدارة االضيافة ” التعاون مع بوليتكنيك البحرين سيفتح المجال للطلاب لزيارة دبي من أجل الدراسة والتدريب العملي في العديد من الفنادق الفاخرة لدينا هنا. وتلتزم أكاديمية الإمارات بتقديم أفضل المواهب في صناعة الضيافة والسياحة محليا وإقليميا وعالميا “.

وقع مذكرة التفاهم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري والمدير العام لأكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة السيد رون هيلفرت، بحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team