JavaScript


غبقة مجلس طلبة بوليتكنك البحرين ليلة من “ألف ليلة وليلة”

image

في إطار استعدادهم للغبقة الرمضانية السنوية والتي تقام هذا العام تحت عنوان “ألف ليلة وليلة”، أعضاء مجلس طلبة البوليتكنك وكتيبة المتطوعين يضاعفون جهودهم لاستقبال الضيوف ابتداء من الساعة 8:30 من مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2015.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس طلبة بوليتكنك البحرين محمد العباسي بأن البوليتكنك حريصة دومًا على إحياء العادات والتقاليد البحرينية الأصيلة في هذا الشهر الكريم، حيث ستقام غبقة “ألف ليلة وليلة” في قاعة البحرين (مبنى 12) في حرم بوليتكنك الجامعي، ليعيش جيل اليوم بعض اللحظات الجميلة من الماضي.

وأضاف العباسي أن مجلس الطلبة حريص على توطيد العلاقات ودعم الترابط بين مجالس طلبة الجامعات في مملكة البحرين بناءً على أهداف المجلس الطلابي لبوليتكنك البحرين، حيث تم توجيه دعوات لعدد من مجالس طلبة الجامعات الأخرى لحضور الغبقة الرمضانية، لغرض تبادل التجارب والخبرات في الأنشطة الطلابية. وعلى الرغم من كل التحديات التي واجهها الطلبة في الإعداد لهذه الفعالية بسبب قصر فترة الاعداد وانشغالهم حتى فترة قريبة بالامتحانات النهائية، فإن ذلك ما زادهم إلا إصرارًا وعزيمة على تحقيق الهدف الرئيسي بالنسبة إليهم بإقامة هذه الفعالية.

ومن جانبها، صرحت نائبة رئيس مجلس الطلبة فاطمة الحمادي بأن الأفكار التي تم طرحها لتنظيم وتزيين القاعة كانت إبداعية ورائعة، والجهود المخلصة التي بذلها الطلبة المتطوعين في العمل كانت جبارة. إن العمل التطوعي يثري خبرات الطلبة ويكسبهم الثقة والمزيد من المهارات الحياتية والإدارية التي ستفيدهم في حياتهم المهنية مستقبلاً، كالعمل الجماعي وتنظيم الوقت والتخطيط وتنظيم الفعاليات والإصرار على إنهاء المهمات المطلوبة منهم في الوقت المحدد، والقبول بالتحديات ومحاولة حل المشكلات بشكل إبداعي. واختتمت الحمادي تصريحها بتوجيه الدعوة إلى جميع طلبة البوليتكنك وخريجيها لحضور الغبقة ومشاركة الجميع في هذا اللقاء الرمضاني الرائع.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team