JavaScript


البوليتكنك: التصوير لكتيب التخرج من الاثنين إلى الأربعاء الجاري

image
Campus

دعت رئيس قسم التسجيل بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الآنسة هدى الحلواجي الطلبة المتوقع أن يكونوا ضمن فوج الخريجين للعام الأكاديمي 2016 – 2017م، إلى المبادرة بالحضور لأجل التقاط الصور الخاصة بكتيب حفل التخرج، وذلك خلال الفترة من الاثنين إلى الأربعاء الموافق 16 إلى 18 أكتوبر الجاري.

وأوضحت الحلواجي: أنه من المقرر أن يقام حفل التخرج القادم في 29 نوفمبر المقبل في قاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة بمقر جامعة البحرين في الصخير، ولذلك فإننا نحث الطلبة الخريجين إلى ضرورة الحضور إلى مبنى رقم 8 بحرم البوليتكنك في مدينة عيسى، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا يومي الاثنين والأربعاء، من الساعة التاسعة صباحًا وإلى السابعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر، وذلك لأجل التقاط صور لهم ستستخدم لاحقًا في كتيب التخرج.

وبالنسبة إلى الزي المفترض أن يرتديه الخريجون لأجل تصويرهم، لفتت الحلواجي إلى أنه على الطلبة الخريجين من الذكور ارتداء إما الزي التقليدي (ثوب أبيض + غترة بيضاء وعقال) أو بدلة رسمية تتكون من المعطف الأسود والبنطال باللون نفسه وقميص أبيض. أما بالنسبة إلى الإناث فعليهن ارتداء عباءة سوداء وشيلة أو حجاب باللون نفسه أو ارتداء بدلة رسمية سوداء وقميص أبيض.

إلى ذلك، أكدت الحلواجي على الطلبة ضرورة تحديث بياناتهم الشخصية وتأكيد حضورهم لحفل التخرج، مشيرة إلى أن الطالب الذي لم يحضر لالتقاط صورة له فإن البوليتكنك ستضطر إلى استخدام صورته الخاصة بهويته الجامعية في كتيب حفل التخرج.

ومن جانب آخر، دعت الحلواجي الطلبة الخريجين الراغبين في الترشح لإلقاء كلمة الخريجين (باللغة العربية) إلى تقديم طلب الحصول على نسخة من الخطاب، وذلك عبر إرسال بياناتهم إلى البريد الإلكتروني التالي: Graduation@polytechnic.bh.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team