JavaScript


بوليتكنك البحرين تكرم موظفي الأمن لتفانيهم في الحيلولة دون حدوث حريق

في يوم الثلاثاء الموافق 9 يونيو، كرم أعضاء الإدارة التنفيذية لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) 5 من موظفي الأمن (أحدهم من جامعة البحرين) نظير تفانيهم في العمل وحسن تصرفهم بما ساهم في الحيلولة دون وقوع حريق بحرمها الجامعي.

و بهذه المناسبة، صرح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبوليتكنك الدكتور محمد إبراهيم العسيري قائلاً: “ان مكافأة هؤلاء النخبة من رجال أمن البوليتكنك واجب مستحق لما قاموا به من عمل مخلص ساهم في الحفاظ على الممتلكات العامة، وان هذا التكريم جاء بناءا على توجيهات سعادة رئيس مجلس الأمناء الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة الذي تابع الموضوع عن كثب، وقد تم نقل شكر وتقدير كل من سعادة وزير التربية والتعليم ورئيس وأعضاء مجلس الأمناء للمكرمين. ان التعاون الذي تم بين رجال أمن البوليتكنك ورجال أمن جامعة البحرين يعكس المستوى العال من التنسيق والتكامل بين الجانبين ويعد انموذجا للعمل البناء بين كافة الأطراف خدمة لمملكة البحرين وشعبها الوفي”.

تم تكريم رجال الأمن من قبل الدكتور محمد إبراهيم العسيري القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين و نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والمعلومات الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة، وذلك بحضور مدير الأمن السيد يوسف محمد.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team