JavaScript


بوليتكنك البحرين تدشن نادي المتطوعين وتنتخب مجلس إدارته

image

وافق مجلس أمناء كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) على تدشين نادي بوليتكنك البحرين للمتطوعين (BPVC) في أوائل أكتوبر الماضي، الذي يعد أول ناد رسمي للطلبة في البوليتكنك. وعلى ضوء ذلك عقد أول اجتماع رسمي لانتخاب مجلس الإدارة، والذي أسفر عن فوز سبعة ممثلين رسميين من الطلبة  المرشحين وفقًا للائحة التنظيمية المعتمدة من قبل مجلس الأمناء.

حضر اللقاء القائم بأعمال مدير الخدمات الطلابية بالبوليتكنك السيدة كاثرين والكر، وعدد من موظفي الخدمات الطلابية، وذلك للإشراف على الاجتماع الأول، ومتابعة تنفيذ الانتخابات، والإجراءات ذات الصلة وفقًا للائحة. كما حضر الاجتماع نحو 66 عضوًا من أصل 111 عضوًا في النادي، وذلك لانتخاب سبعة مرشحين من المرشحين العشرة الذين تحدث كل واحد منهم إلى أعضاء النادي قبل التصويت للتعريف عن نفسه وعما يود أن يقدمه للنادي من أفكار ويبذله من جهود.

وبعد التحقق من صحة التصويت الإلكتروني والنتائج، تم توزيع المناصب على النحو التالي: ياسمين نبيل اللبابيدي (رئيسًا)، وعبدالرحمن إبراهيم علي الصباغ (نائبًا للرئيس)، وزهراء علي الشيخ سلمان (أمينًا عامًا)، ومحمد عبدالرسول الحمد (أمين الصندوق المالي)، وغسان خالد أيوب حسين (عضو مجلس إدارة)، وشير محمد عبدالحليم بلوش (عضو مجلس إدارة)، ومحمود خليل سهراب (عضو مجلس إدارة).

وسيكون مجلس إدارة النادي مسؤولًا عن جميع المتطوعين المسجلين، وتقديم الدعم لهم، والتعاون مع مجلس طلبة بوليتكنك البحرين في تنفيذ أنشطته المختلفة، وتعزيز مهارات التوظيف لدى الطلبة والتي تركز عليها البوليتكنك، والمساعدة في غيرها من الفعاليات والأنشطة المخطط لها في المستقبل.

وبهذه المناسبة، عبر القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري بالقول: “إنه لأمر رائع أن نرى الطاقة والحماس في طلابنا. لقد أجرى مجلس الطلبة لدينا العديد من الفعاليات الناجحة بمساعدة فرق المتطوعين، ولذلك عقدنا عزمنا على الحفاظ على هذا التعاون عن طريق تشكيل النادي رسميًا، متمنيًا لأعضاء النادي كل التوفيق والنجاح في مهامهم ومسؤولياتهم المنوطة بهم”.

وبدورها، تقدمت القائم بأعمال مدير الخدمات الطلابية كاثرين والكر، ونيابة عن رئيس وأعضاء نادي المتطوعين، بجزيل الشكر والتقدير إلى القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري على دعمه اللامحدود للطلبة وللموظفين، وسعيه لإنشاء هذا النادي الذي من خلاله ستتمكن البوليتكنك من توظيف مهارات وإمكانات الطلبة في خدمة زملائهم والمجتمع ككل، كما وتقدمت بالشكر إلى فريق الخدمات الطلابية وأعضاء مجلس طلبة البوليتكنك لجهودهم الجبارة في عملية إنشاء النادي.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team