JavaScript


بوليتكنك البحرين تكرم 38 من منتسبيها لتنظيمهم المعرض السنوي لتقنية المعلومات و الإعلام الإلكتروني

image

أقامت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) حفل تكريم لمجموعة من منتسبيها الذين عملوا بكل جهد و إخلاص لتنظيم المعرض السنوي لتقنية المعلومات و الإعلام الإلكتروني  والذي إقيم في قاعة البحرين بالحرم الجامعي لبوليتكنك البحرين بمدينة عيسى في الخامس والسادس من يناير 2016، وقد حاز المعرض على الاشادة من قبل المشاركين والزوار.

و من جهته، أشاد نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد و المعلومات الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة بجهود القائمين على تنظيم المعرض والذي اشتمل على 70 مشروعا في مجالات تقنية المعلومات والوسائط المتعددة، وعلى الرغم من التحديات العديدة نجح المعرض في تحقيق أهدافه بجدارة. وقد تم تمويل المعرض من قبل عدد من الرعاة ممن تفخر البوليتكنك بالتعاون المثمر معهم في سبيل تطوير مخرجات التعليم العالي التطبيقي في المملكة وسد إحتياجات سوق العمل من العمالة البحرينية المهارة.

كما يأتي هذا التكريم تقديراَ لجهود اساتذة كلية الهندسة و تقنية المعلومات والاتصالات الذين كرسوا جهودهم لتطوير مهارات الطلبة، حيث و من خلال المعرض حصل أربعة من الطلبة على عروض عمل بدوام كامل من قبل احدى المؤسسات الرائدة في المملكة، فيما فاز العديد منهم بجوائز وبدورات تدريبية من عدة جهات بالإضافة لحصول نخبة منهم على عضوية احدى الجمعيات المهنية الاحترافية.

وبدورهم، أعرب المنظمون المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمجلس الأمناء والإدارة التنفيذية للبوليتكنك على خصهم بالتكريم، مؤكدين بأن يكون هذا التكريم دافعًا لمزيد من بذل الجهد والعطاء لخدمة البوليتكنك، ومملكة البحرين الغالية، بهدف بلوغ الهدف الأسمى لتطوير مهارات الطلبة و تسليحهم بالعلم و المعرفة لتلبية إحتياجات سوق العمل و لإعدادهم ليكونوا رواد أعمال.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team