JavaScript


بوليتكنك البحرين: حضور يوم التهيئة إلزامي لجميع الطلبة الجدد

image

صرح مدير إدارة القبول والتسجيل بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) السيد أحمد مال الله بأن يوم التهيئة للطلبة الجدد الملتحقين بالبوليتكنك للعام الأكاديمي 2016 – 2017م، سينطلق في تمام الساعة الثامنة صباح اليوم الاثنين الموافق 29 أغسطس، في قاعة البحرين (مبنى رقم 12) في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، ملفتًا إلى أن حضور هذا اليوم إلزامي لجميع الطلبة الجدد والبالغ عددهم نحو 600 طالب وطالبة.

وشدد السيد مال الله على الطلبة ضرورة الالتزام بحضور يوم التهيئة في الوقت المحدد، لما له من منفعة ستعود عليهم، وخصوصًا في عامهم الدراسي الأول، وذلك من خلال توضيح ما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات والتزامات، وكذلك من أجل أداء اختبار اللغة الذي سيعقد في نهاية البرنامج.

وعن برنامج يوم التهيئة، أشار السيد مال الله إلى أن البرنامج سوف يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً الى الواحدة ظهراً، ويشتمل على العديد من الفقرات التوعوية التي تساهم في تعريف الطالب بالبرامج الأكاديمية، والأقسام والخدمات الأخرى المتوافرة للطالب خلال دراسته بالكلية. كما يشتمل البرنامج على فقرات ترفيهية تم الإعداد لها من قبل أعضاء مجلس الطلبة ونادي خريجي البوليتكنك وبإشراف من إدارة الخدمات الطلابية.

وأضاف: أن من أهم أهداف برنامج التهيئة هو إتاحة الفرصة للطلبة الجدد للتعرف على أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالبوليتكنك، والاطلاع عن كثب على أهم اللوائح والإحاطة التامة بالتعليمات الأكاديمية التي ستمس حياتهم الجامعية، وإتاحة الفرصة لهم للتواصل المباشر مع أعضاء مجلس الطلبة ونادي الخريجين، والتعرف على اللجان التابعة لهما، ومعرفة الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي يعتزمان تقديمها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى التي تساعد الطلبة الجدد على التكيف مع حياتهم الجديدة في ميدان التعليم العالي.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team