JavaScript


مجلس طلبة البوليتكنك يستعرض خطة عمله لفصل الدراسي الثاني مع الإدارة التنفيذية

image

صرحت نائب رئيس مجلس طلبة بوليتكنك البحرين الطالبة فاطمة الحمادي بأن المجلس قد نفذ العديد من الأنشطة منذ انتخابه في إبريل الماضي، وسنشهد مزيد من الفعاليات خلال الأسابيع المقبلة والتي بذل أعضاء المجلس ولجانه المتعددة وكتيبة المتطوعين جهود كبيرة استعدادا لطرحها، وقد تم استعراض خطة العمل مع القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبوليتكنك الدكتور محمد إبراهيم العسيري.

وخلال اللقاء الذي جمعها مع القائم بأعمال الرئيس التنفيذي، قدمت نائب رئيس المجلس عرضا تفصيليا عن خطة العمل متضمنة تفاصيل لعدد من الفعاليات التي من المزمع تنفيذها خلال الفصل الدراسي الثاني 2015/2016. وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من عروض الرعاية التي يسعى مجلس الطلبة للحصول عليها من قبل عدد من المؤسسات في مملكة البحرين. كما تم مناقشة مساهمة مجلس الطلبة في عمل عدد من اللجان والاستعداد لبدء الفصل الدراسي الثاني، حيث أكد الدكتور العسيري على أهمية دور المجلس في تعزيز التواصل بين الطلبة والادارة، وتقديم الاقتراحات الهادفة.

وقد أكدت الحمادي على أن أعمال مجلس الطلبة لم تتوقف خلال فترة إجازة منتصف العام الدراسي، بل على العكس أتاحت هذه الإجازة لأعضاء المجلس ولكتيبة المتطوعين الفرصة لعقد العديد من الاجتماعات ومناقشة الكثير من الأفكار والاقتراحات وبلورة المميز منها وصياغته في خطط عمل ومن ثم تشكيل فرق العمل وتوزيع الأدوار فيما بينها لتحقيق الأهداف المنشودة.

وفي ختام اللقاء تقدمت الطالبة فاطمة الحمادي بالشكر للإدارة التنفيذية وعلى رأسها الدكتور محمد إبراهيم العسيري على حسن التعاون والدعم والحرص على التواصل المستمر وتبني أفكار المجلس وتوصياته وتحويل العديد منها إلى حقائق ملموسة، وتوفير كل ما هو ممكن لإنجاح أنشطة المجلس.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team