JavaScript


بوليتكنك البحرين تحرز المركز الثاني في سباق القدرة للكارتينج

slider
  • Karting

في سباق حام ومثير، احتلت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) المركز الثاني – فئة سباق الشركات في بطولة البحرين للكارتينج 2015، الذي شارك فيه العديد من الفرق من حول العالم وامتد لـ 24 ساعة ابتداء من يوم الجمعة 27 فبراير، في حين أحرزت البوليتكنك المرتبة الخامسة على المستوى العام.

تم اختيار الفائزين على عدد اللفات حول الحلبة خلال مدة سباق القدرة الذي تطلب دمجًا ما بين خبرة قيادة سيارات الكارتينج والتركيز على اتمام 1000 لفة حول الحلبة شارك فيها طلبة وموظفي البوليتكنك على حد سواء.

ومن جهته، صرح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري: “على رغم أن البوليتكنك أحرزت المركز الثاني هذا العام بعد أن فازت بالمركز الأول في سباق الشركات العام الماضي، فإنني أعتقد بأن التفاني والعمل الجماعي من الصفات التي ميزت فريق البوليتكنك وساهمت في نجاحنا وتميزنا”. مضيفًا: “لقد كانت المسابقة صعبة، وخصوصًا أن العديد من الفرق كانت تتسابق على المستوى الدولي، والمركز الثاني هو إنجاز هائل لفريقنا الذي بذل قصارى جهده في تحدي باقي الفرق المشاركة”.

وبدوره، صرح رئيس فريق بوليتكنك البحرين السيد محمد رشدان بالقول: “لقد كان سباق نهاية الأسبوع مليئًا بالتحدي، وتطلب من فريقنا ساعات طويلة من التدريب ليصبح جاهزًا للمنافسة. كانت تجربة مختلفة عن العام الماضي، علمًا بأن الفرق المشاركة كانت على استعداد جيد للمنافسة رغم الظروف المناخية القاسية. وبهذه المناسبة، أود نيابة عن الفريق أن أشكر بوليتكنك البحرين لإتاحة الفرصة لفريقنا المكون من طلبة وموظفين للمشاركة في هذا السباق المثير”. وأضاف: “من خلال هذه المسابقة تعلمنا أهمية العمل الجماعي والصبر ونتطلع إلى العودة بقوة في العام المقبل”.

إلى ذلك، أشاد الدكتور العسيري بعمل حلبة البحرين الدولية (BIC) منذ إنشائها في العام 2004 من قبل صاحب السمو ولي العهد الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة، حتى جذبت اهتمام وسائل الإعلام الدولية إلى كون مملكة البحرين “موطن رياضة السيارات” في الشرق الأوسط. وعلى مر السنين، حضر الآلاف من المشجعين إلى مملكة البحرين للمشاركة في الفعاليات المثيرة المقامة في حلبة البحرين الدولية، وأبرزها سباق “الفورمولا وان” ونحن نتمنى لهم المزيد من النجاح”.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team