JavaScript


علا ساري ثاني فتاة تتولى رئاسة مجلس طلبة بوليتكنك البحرين

image

اعتمد الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتور جيف زابودسكي، اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2019، تشكيلة مجلس طلبة بوليتكنك البحرين (BPSC) للعام الأكاديمي المقبل 2019 – 2020م، والتي أسفرت عن فوز الطالبة علا ساري مشعل برئاسة المجلس، وبذلك تعتبر ثاني فتاة تتولى هذا المنصب منذ إنشاء مجلس الطلبة.

 أما عن المناصب الأخرى، فقد فاز الطالب يوسف أحمد عبدالرحمن بمنصب نائب الرئيس، والطالبة فاطمة شاكر السلوس بمنصب السكرتير، والطالب عبدالرحمن إبراهيم ناجي بمنصب أمين الصندوق.

وفيما يتعلق برئاسة اللجان فقد تم توزيعها على النحو التالي: يوسف أحمد العلوي (رئيسًا للجنة الخدمات الطلابية) ولولوة محمد السادة (نائبًا لرئيس اللجنة)، وندى رجب الموسوي (رئيسًا للجنة الاجتماعية) وعبدالله يوسف المناعي (نائبًا لرئيس اللجنة)، ليان وفؤاد محمد السيد (رئيسًا للجنة الفنية والثقافية)، وناصر محمد ناصر (رئيسًا للجنة الرياضية) ومحمد جمال الدوسري (نائبًا لرئيس اللجنة).

ومن جهته، هنأ الدكتور زابودسكي أعضاء مجلس الطلبة الجدد، وعلى رأسهم رئيس المجلس كونها ثاني فتاة تتبوأ هذا المنصب، معربًا عن ثقته التامة في قدرتها على قيادة زمام المجلس وأداء دوره في تمثيل الطلبة وإيصال مشاكلهم واحتياجاتهم ومقترحاتهم إلى الإدارة، وتحمل مسؤولية تنظيم الأنشطة الطلابية المختلفة مثل البطولات الرياضية، والفعاليات التعليمية والخيرية.

كما وعبر الرئيس التنفيذي عن خالص تقديره لأعضاء مجلس الطلبة السابق، متمنيًّا لهم كل التوفيق في مساعيهم المستقبلية. كما وتوجه بجزيل شكره إلى القائم بأعمال مدير الخدمات الطلابية السيدة كاثرين وولكر، وإلى جميع الموظفين، على دعمهم المتواصل لمجلس طلبة البوليتكنك منذ إنشائه.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team