JavaScript


مذكرة تفاهم بين “البوليتكنك” إيكيا” لتدريب وتوظيف الطلبة

image

وقعت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) مؤخرًا مذكرة تفاهم مع “إيكيا البحرين” في مكاتب معرض إيكيا في سلماباد، من شأنها إتاحة الفرصة لطلبة البوليتكنك لتطوير مهاراتهم وتحسين فرص توظيفهم فيما يتعلق بهذه الصناعة.

ووفقًا لمذكرة التفاهم، ستقدم إيكيا فرص التدريب العملي لطلبة بوليتكنك، وفرص العمل في المعرض نفسه لتعريف الطلبة ببيئة العمل الحقيقية، والإشراف على مشاريع التخرج، وتوفير العمل للطلبة بدوام جزئي أو خلال فترة الصيف، بالإضافة إلى استضافة متحدثين لتبادل الخبرات والمعارف مع طلبة البوليتكنك وموظفيها، بما يسهم في اكتساب الطلبة للخبرة اللازمة من العمل في شركات حقيقية خلال فترة دراستهم.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور جيف زابودسكي: “لقد تلقينا ردود فعل إيجابية من خريجينا الذين يعملون حاليًا لدى إيكيا البحرين، وأعتقد أن توقيع هذه المذكرة مع إيكيا سيعطي طلابنا الفرصة لتطوير مهاراتهم وتحسين فرص عملهم مع الصناعة. وأود أن أشكر إيكيا على تعاونها معنا، الذي من المؤكد سيؤتي ثماره على طلبتنا ومخرجات بوليتكنك البحرين التي يعول عليها الكثير في تنمية وازدهار الاقتصاد الوطني”.

وبدورها، قالت مديرة معرض إيكيا البحرين فاطمة غوستافسون: “إن توقيع هذه المذكرة بيننا في إيكيا البحرين وبين البوليتكنك يأتي في إطار إستراتيجيتنا للتصدي للبطالة في المملكة، فنحن نهدف إلى دعم الطلبة والخريجين بالتدريب العملي وتزويدهم بالمهارات التي من شأنها أن تحسن فرصهم في العثور على وظائف”.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team