JavaScript


مجلس طلبة بوليتكنك البحرين يكرم فريق المتطوعين

image

في عادة سنوية حميدة، نظم مجلس طلبة بوليتكنك البحرين حفل تكريم للطلبة المتطوعين لشكرهم على مشاركتهم الفاعلة في تنظيم مختلف الأنشطة الطلابية خلال العام الدراسي المنصرم والتي كان من أبرزها الغبقة الطلابية التي أُقيمت خلال شهر رمضان المبارك.

وقد افتتح الحفل الذي أقيم في مبنى مجلس الطلبة بكلمة من رئيس لجنة الثقافة والفنون الطالب حسن آل طوق والتي اشتملت على عبارات الثناء والامتنان لفريق المتطوعين مختتما كلمته الإيجابية بأبيات من الشعر الفصيح صاغها بنفسه تقديراً للطلبة المكرمين.

كما قدم رئيس مجلس الطلبة الطالب محمد العباسي كلمة بليغة أبدى خلالها وافر امتنانه لفريق المتطوعين وسجل فيها عظيم غبطته لرؤية الكم الكبير من المبادرات والطاقات الشبابية التي تزخر بها جموع طلبة البوليتكنك، حيث أكد في كلمته على أهمية الالتزام بالأخلاق والقيم والمبادئ والتفاني في أداء الأعمال من أجل تحقيق الخير للجميع وبلوغ الأهداف السامية خدمة لمملكة البحرين وشعبها الوفي وهو الشرف الذي يفخر مجلس طلبة البوليتكنك 2015 بالسعي المستمر لنيله، وهو ما ستستمر عليه مجالس الطلبة في الأعوام المقبلة بإذنه تعالى. ثم قام كل من رئيس مجلس الطلبة والطالبة فاطمة الحمادي نائبة رئيس مجلس الطلبة بتكريم الطلبة المتطوعين.

وفي ختام الحفل أبدت قائدة فريق الطلبة المتطوعين سارة حسين شكرها للطلبة على جهودهم المبذولة في إنجاح مختلف الأنشطة الطلابية مؤكدة استمرار التعاون بين مجلس الطلبة وفريق المتطوعين اللذان يشكلان جسد واحد لتحقيق المزيد من الإنجازات لبوليتكنك البحرين في الفعاليات القادمة.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team