JavaScript


بوليتكنك البحرين تنظم بطولة كرة القدم للجامعات

image
news

تحت رعاية شركة زين البحرين، نظمت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) بطولة للجامعات في كرة القدم والتي اقيمت يوم السبت الموافق 16 مايو 2015 من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهرًا في صالة أوال (مبنى رقم 16) بحرم الكلية بمدينة عيسى، وذلك بمشاركة عدد من الجامعات الخاصة والحكومية في المملكة.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين، الدكتور محمد إبراهيم العسيري بأننا في بوليتكنك البحرين سعداء بتنظيم مثل هذه الفعاليات التي تأتي من منطلق إتاحة الفرص للمشاركين لإظهار مهاراتهم والعمل كفريق، و أن مثل هذه الفعاليات ليست للتسلية فقط بل لخلق جو من التعارف بين الطلبة، في إطار سعي البوليتكنك إلى زيادة التعاون بين الجامعات، واكساب طلبتها المزيد من الخبرات.

و أكدت رئيسة قسم الرعاية والخدمات الطلابية في البوليتكنك الدكتورة نوال زويد  بأن الهدف من تنظيم مثل هذه الفعاليات هو توفير تجربة متميزة للمشاركين و الحضور، و أننا سعداء باستضافة بطولة كرة القدم في حرم البوليتكنك و أننا الآن بحاجة للبناء على الخبرة المكتسبة من هذه التجربة لضمان تنظيم تجربة أفضل في البطولات القادمة.

و من جانب زين البحرين، صرحت صرحت مديرة الاتصالات و العلاقات العامة بزين البحرين سامية حسين بأن استراتيجية المسؤلية الإجتماعية لزين البحرين تركز على دعم المبادرات الشبابية و أن مثل هذه البطولة التي نظمتها بوليتكنك البحرين مثال حي على تعزيز روح العمل الجماعي بين الشباب.

بعد أن تواجهت جميع الفرق المشاركة في البطولة، توج فريق جامعة أما AMA بالمركز الأول، تلاه فريق جامعة البحرين في المركز الثاني و فريق جامعة العلوم التطبيقية في المركز الثالث. و قد تم ترشيح اللاعب أحمد جمال من فريق جامعة العلوم التطبيقية للقب أفضل لاعب في البطولة.

هذا وأشاد كلا من الدكتور محمد العسيري والدكتورة نوال زويد بدعم شركة زين البحرين لهاتين البطولتين، مقدرةً دورها الرائد في دعم الأنشطة الطلابية والرياضية والشبابية في مملكة البحرين، ومساندتها للمؤسسات التعليمية في أداء رسالتها لخدمة الشباب البحريني، متوجهةً بجزيل الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة شركة زين البحرين على موافقتهم السريعة على دعم هاتين البطولتين، وخصت بالشكر المدير العام للشركة السيد محمد زين العابدين، ومديرة العلاقات العامة سامية حسين، ومديرة المسؤولية الاجتماعية للشركات بكيزة عبدالرحمن.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team