JavaScript


بوليتكنك البحرين ومايكروسوفت تختتمان مسابقة خالد بن حمد للإبداع في مجال الذكاء الاصطناعي

image

بالتعاون مع مايكروسوفت، والمكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، استضافت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) حفل اختتام النسخة الثانية من “مسابقة خالد بن حمد للابتكار في الذكاء الاصطناعي”، والذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة (SCYS)، رئيس جمعية البحرين لألعاب القوى (BAA) في التاسع من مارس 2019 في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى.

وقد تفضل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتسليم الجوائز للفرق صاحبة أفضل المشاريع، وذلك على في العديد من الفئات، بما في ذلك الجوائز النقدية للجامعات وطلاب المدارس الثانوية، وجائزة خاصة وفرصة الإرشاد من خليج البحرين للتكنولوجيا المالية (FinTech Bay) للمشروع الأكثر إبداعًا، إضافة إلى فرص التدريب في مجموعة ثينك سمارت للتطوير والتدريب.

اختبرت المسابقة قدرات المشاركين على إنشاء مشاريع مبتكرة تستخدم واحدة من أكثر ميزات Microsoft Azure للذكاء الاصطناعي. ومنحت الفرق المشاركة (كل فريق مكون من 1 إلى 3 أعضاء)، أربعة أسابيع للعمل على المشروع. بعد ذلك، تم تقييم مشروع كل فريق من خلال لجنة التقييم خلال المعرض المصاحب للفعالية.

 من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور جيف زابودسكي، بالقول: “يسعدني أن أرى أن النسخة الثانية من هذه المسابقة قد حققت نجاحًا كبيرًا. لقد شهدنا بعض المشاريع العظيمة طوال مدة المسابقة، التي أظهرت المواهب الرائعة التي لدينا في المنطقة. إن اكتساب الطلاب لهذه القدرات يدل على أن الشباب يتماشى مع رؤية البحرين للعام 2030. أود أن أهنئ الفائزين في هذه المسابقة، متطلعًا إلى استضافة النسخة الثالثة في المستقبل”.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team