JavaScript


في منتدى التعليم والتعلم السنوي بوليتكنك البحرين تناقش “فرص تعزيز البحوث التطبيقية للابتكار”

image

عقدت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) منتدى التعليم والتعليم في نسخته العاشرة، تحت شعار: “البحوث التطبيقية تعزز فرص الابتكار”، وذلك في الرابع والخامس من نوفمبر الجاري في حرم الكلية بمدينة عيسى، تناولت خلاله الكثير من المحادثات، والعروض، وورش العمل التي تركز على أهمية تطوير ثقافة البحث العلمي في مؤسسات التعليم العالي.

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور جيف زابودسكي: ” تحرص  بوليتكنك البحرين على عقد منتدى التعليم والتعلم سنويًا وتحت شعارات مختلفة تواكب المرحلة، فنحن لا ننظر إلى الفائدة المرجوة من المنتدى كنوع من التنشيط والتحفيز فقط، بل كطريقة تمكن الموظفين الأكاديميين من مواكبة أحدث الاتجاهات في التعليم”.

وبدورها، أشارت مدير إدارة التطوير الأكاديمي بالبوليتكنك السيدة إيما جناحي إلى أن المنتدى اشتمل على عدة موضوعات من ضمنها: الاتجاهات البحثية الحديثة في التعليم العالي في البحرين أو على المستوى الدولي، وأهمية البحث التطبيقي، وأهمية تطوير الثقافة البحثية في المؤسسة التعليمية، والتوجيه العملي في إجراء البحوث التطبيقية والمواضيع المماثلة.

وأضافت: “هذا العام، قمنا بدعوة الممارسين في التعليم العالي من المؤسسات المحلية ومن المملكة المتحدة، لتبادل معارفهم وخبراتهم مع المشاركين، وتبيان وجهة نظرهم حول نهج المملكة المتحدة في البحوث التطبيقية”.

وفي الختام، تقدم الدكتور زابودسكي بخالص شكره وتقديره إلى المحاضرين وإلى إدارة التطوير الأكاديمي لإعدادها هذه الندوة عامًا تلو الآخر. مؤكدًا أن هذا المنتدى السنوي يوفر ثروة من المعرفة للموظفين الأكاديميين، لتعزيز كفاءات الطلبة ليكونوا خريجين جاهزين للعمل، ومزودين بالمهارات اللازمة للقرن الحادي والعشرين.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team