JavaScript


مجلس طلبة (بوليتكنك البحرين) ينظم اليوم الرياضي الأول لمنتسبي الكلية

slider
  • Event Photo
  • Event Photo
  • Event Photo
  • Event Photo

بجو مليء بالمرح والمنافسة، وبإيمان من ان العقل السليم يكون في الجسم السليم، قام منتسبو بوليتكنك البحرين من طلبة وموظفين بالمشاركة في اليوم الرياضي الأول الذي نظمه مجلس طلبة الكلية، في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى يوم السبت الماضي الموافق 17 يناير من الساعة التاسعة صباحًا إلى الخامسة مساء.  افتتحت الفعالية من قبل القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبوليتكنك الدكتور محمد إبراهيم العسيري وبحضور نائب الرئيس التنفيذي للخدمات التعليمية الدكتور حسن الملا ومديرة إدارة شؤون الطلبة الدكتور نوال زويد وعدد من كبار المسؤولين، وبهذه المناسبة صرح الدكتور العسيري قائلا: تسعد بوليتكنك البحرين اليوم بتنفيذ هذه الفعالية الرياضية والتي جاءت كفكرة متميزة من قبل مجلس الطلبة الذين لم يدخروا جهدا لتحويلها إلى حقيقة ملموسة تدخل الفرح والسرور والبهجة بين كافة منتسبي البوليتكنك، كما تعزز هذه الفعالية من الترابط بين الطلبة على وجه الخصوص وتقوي من العمل الجماعي وتسهم في خلق روح الفريق بينهم. نتوقع ان يكون لهذه الفعالية انعكاس إيجابي كبير على رفع عدد من المهارات التي تعمل البوليتكنك على تعزيزها على الطلبة والتي تسهم في اعدادهم ليكونوا جاهزين للإنخراط في سوق العمل بما يسهم في تحقيق رؤية ورسالة البوليتكنك والتي تتفق مع برنامج عمل الحكومة وتحقق رؤية مملكة البحرين 2030.

وقد تنافس المشاركون في إبراز طاقتهم وقدراتهم في الألعاب الجماعية والفردية من ألعاب القوة ومسابقات تخطي العقبات والسرعة، كما وخصص جانب من الفعالية لمعرض صحي ورياضي بمشاركة مركز العلاج الطبيعي- فيسيو كير، ومستشفى البحرين التخصصي، إضافة إلى مأكولات  صحية  قام بتوفيرها “بيو بايتس”.  إلى ذلك، ضم اليوم الرياضي عرضًا للسيارات الرياضية الكلاسيكية والحديثة، بالإضافة إلى  محاضرات تثقيفية وإرشادية  عن الإصابات الرياضية وطرق علاجها، وكذلك عن اختيار الطعام الصحي.  وفي نهاية اليوم الرياضي، تم تكريم الفرق المشاركة  الفائزة بجوائز وكوبونات قيمة.
وفي الختام، تقدم مجلس طلبة بوليتكنك البحرين بجزيل الشكر إلى الإدارة التنفيذية في بوليتكنك البحرين لما أبدوه من تعاون ودعم لإنجاح هذه الفاعلية، كما وتقدم أعضاء المجلس بجزيل الشكر والتقدير للحضور على مشاركتهم القيمة في الفعاليات، واعدين إياهم بتطوير الفعالية في العام القادم للأفضل.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team