JavaScript


طلبة “بوليتكنك البحرين” ينظمون حملة توعوية حول إدارة الفعاليات

slider
  • Event Photo

بالتزامن مع حملتها التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية تنظيم وإدارة الفعاليات كفرصة عمل ممكنة للشباب البحريني، قام طلبة كلية إدارة الأعمال ببوليتكنك البحرين بتدشين حملة توعوية تهدف الى تعريف طلبة البوليتكنك بحقل تنظيم وإدارة الفعاليات الذي بات يحظى بإهتمام بالغ في منطقة الخليج العربي بشكل عام. وتتلخص الحملة التوعوية في قيام الطلبة وبالتعاون مع النادي الملكي للغولف وضمن مشروعهم لمادة إدارة الفعاليات والمهرجانات بتنفيذ ورشة عمل تتضمن التعريف بكافة المواضيع التي تخص حقل إدارة الفعاليات وتنظيمها، مع تنفيذ جولة داخل النادي وتقديم عرض شامل من أحد المختصين عن كيفية إدارة الفعاليات في النادي. تأتي هذه الحملة للتمهيد لطرح برنامج أكاديمي جديد يختص بتنظيم وإدارة الفعاليات ضمن التخصصات الأكاديمية التي تطرحها بوليتكنك البحرين، وهو أمر يأتي ضمن رؤية بوليتكنك البحرين بتقديم برامج فريدة من نوعها تلبي إحتياجات سوق العمل في المملكة والمنطقة.

وبهذه المناسبة صرح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري قائلاً: تعمل بوليتكنك البحرين جاهدة على تحقيق رؤيتها ورسالتها، وان العمل على طرح هذا البرنامج الأكاديمي الجديد يأتي بعد تنفيذ مسوحات ودراسات مستفيضة وعقد مجموعة من الإتفاقيات مع أصحاب المصلحة، وهو أمر يصب في خدمة التعليم العالي التطبيقي في مملكة البحرين، ويخدم سوق العمل بشكل مباشر، كما انه يمكن شباب البحرين من سد فجوة كبيرة في سوق العمل في مجال تنظيم وإدارة الفعاليات، ويسهم في خلق فرص وظيفية تعزز من إقتصاد مملكة البحرين. وقد بارك مجلس أمناء البوليتكنك برئاسة الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة طرح هذا البرنامج، الذي يمثل خطوة جديدة نحو تحقيق رؤية مملكة البحرين 2030 التي نسعى جميعا لتحقيقها.

كما تقدم الدكتور العسيري بخالص الشكر والتقدير للقائمين على النادي الملكي للغولف على تعاونهم المثمر ودعمهم الكبير لإنجاح هذه الحملة التوعوية.

تجدر الإشارة إلى إن برنامج تنظيم وإدارة الفعاليات ما يزال في مراحله النهائية وسيكون جاهزا للطرح في المستقبل القريب، هذا وقد صمم البرنامج من قبل الباحث المتخصص الدكتور شارلمبوس بابس غويسباساليغو من كلية إدارة الأعمال في بوليتكنك البحرين بالتعاون مع نخبة من الخبراء في الجهات ذات العلاقة في داخل المملكة وخارجها.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team