JavaScript
slider
  • Event Photo

في لقاء صعب ومليء بالإثارة، حصدت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) المركز الأول في “بطولة الكارتينغ – تحدي التحمل 2014″ والذي أقيم مؤخرًا في حلبة البحرين الدولية، متفوقة بذلك على نحو 17 فريقًا من مختلف أنحاء العالم.

شاركت في السباق مجموعة من الطلاب والموظفين على حد سواء، الذين تمتعوا بالتركيز الشديد والمهارة العالية، الأمر الذي ساهم في قدرتهم على تحمل سباق الأربع والعشرين ساعة، والانتهاء من السباق في اللفة الألف بمتوسط دقيقة واحدة وأربع عشرة ثانية.

ومن جهته، أعرب قائد الفريق محمد رشدان عن سعادته بالفوز، واصفًا السباق بالتجربة الرائعة، وأوضح: “كانت لدينا ثلاثة أسابيع قبل السباق قضيانها في التدريب والاختبارات من أجل أن نكون على أتم الاستعداد للدخول في المنافسة للمرة الأولى في تاريخ البوليتكنك”.

وأضاف رشدان: “كنا بحاجة إلى التعاون مع بعضنا بعضًا من أجل الحصول على نتيجة جيدة، فكانت خططنا تنصب على تقسيم الوقت بيننا في القيادة، فيما البعض منا كان على تواصل مع المتسابق”.

ومن جانبه، حرص القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري على حضور فعاليات البطولة، ووصف أداء الفريق بالرائع، مشيرًا إلى أن “العمل الجماعي كان سمة ضرورية لجني كأس البطولة في نهاية المطاف، فكنت سعيدًا جدًا وأنا أرى كيف يتواصل الجميع مع بعضهم البعض، والفوز في الرياضة يعتمد على العمل الجماعي في بعض الأحيان، وهو أمر تعمل البوليتكنك على غرسه في طلبتها”.

وأضاف الدكتور العسيري: “البطولة كانت صعب للغاية والفريق من طلبة وموظفين كانوا متحمسين جدًا للمشاركة في السباق فبذلوا مجهودًا عظيمًا في التدريب والتمرين حتى حصدوا نتيجة تعبهم هذا بفوزهم بالبطولة، وعلى مستوى عالمي”.

كما أشاد الدكتور العسيري بعمل حلبة البحرين الدولية، ودورها البارز في جذب اهتمام وسائل الإعلام الدولية إلى المملكة، وتستحق أن تسمى بـ “موطن رياضة السيارات” في الشرق الأوسط.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team