JavaScript


بناء على توجيهات مدير إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية تواصل الحملة التوعوية (تجنب) بمحاضرة في بوليتكنك البحرين

image

نظمت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) بالتعاون مع إدارة تنفيذ الاحكام بوزارة الداخلية الفعالية التوعوية (تجنب)، وذلك في يوم الأحد الموافق 25 نوفمبر 2018 في قاعة الدانة بالحرم الجامعي بمدينة عيسى.

وتهدف الفعالية التوعوية (تجنب) إلى توعية المجتمع من الآثار المترتبة من تجاهل قراءة العقد، عدم الالتزام بالعقد، تجاهل الحضور إلى المحكمة في حال التبليغ، تجاهل أي اتصال من الجهات الرسمية، تجاهل الاستشارة في حال عدم معرفة لأي فقرة أو بند في العقد، التعامل مع الأماكن غير المرخصة.

وقد حضر المحاضرة التي ألقاها النقيب عبداللطيف ساتر والنقيب ناصر الكبيسي عدداً من الطلبة والموظفين بالبوليتكنك، حيث تمت مناقشة أهمية معرفة الالتزامات القانونية في حياة الفرد اليومية وكيفية الحماية من التعرض للاحتيال والضرر و المسائلات القانونية.

الجدير بالذكر ان الحملة التوعوية (تجنب) انطلقت بناءاً على تعليمات سعادة الشيخ خالد بن راشد آل خليفة مدير إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية. وستستمر الحملة في تقديم المحاضرات التوعوية لطلاب الجامعات بالمملكة بالإضافة إلى كافة الوزارات والهيئات الحكومية ، وذلك لضمان وصول الحملة إلى الفئة العمرية المستهدفة.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team