JavaScript
slider
  • NEWS

أعلنت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) مؤخرًا عن تشكيل “نادي خريجي بوليتكنك البحرين” والذي سيعنى بمتابعة شؤون الخريجين والخريجات ويكون حلقة تواصل بين الكلية وخريجيها.

وقد اختير ستة أعضاء من خريجي البوليتكنك لعضوية مجلس نادي الخريجين، وتم انتخاب أربعة منهم للقيام بالوظائف التالية: عيسى الصميم بمنصب رئيس النادي، روان نبيل – نائبًا للرئيس، سارة برغوت- أمين السر، مريم العوضي- أمين الصندوق، وأسماء السلمان وخالد العباسي عضوين أساسيين.

ومن جهته، كان القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري من بين المسؤولين الذين عاينوا سير تشكيل النادي، وعلق قائلًا: “بعد عملية اختيار واسعة ومفصلة، نحن نتطلع إلى أن يكون أعضاء النادي الجديد على استعداد لتحمل مسؤولياتهم الجديدة”.

وأضاف:”هذه بالتأكيد لحظة تاريخية بالنسبة إلينا. جميع المرشحين يستحقون أن يكونوا سفراء للبوليتكنك، وكل عضو سوف يلعب دورًا كبيرًا في تأسيس هذا النادي، وبالنيابة عن مجلس الأمناء والإدارة التنفيذية، أتمنى للأعضاء حظًا موفقًا”.

وقد تم اطلاع أعضاء النادي على مهامهم الرئيسية وفقًا لمناصبهم، وبعد ذلك عقد أعضاء النادي اجتماعًا رسميًا لمناقشة الخطط المستقبلية.

وبهذه المناسبة، قال رئيس نادي خريجي البوليتكنك عيسى الصميم: “لدينا الكثير من الخطط والطموحات لنادي الخريجين، مثل تنظيم فعاليات خاصة بالخريجين، كما ونخطط إلى عقد الندوات والمؤتمرات التي تناقش أهم القضايا، مثل متطلبات سوق العمل وتطلعات الشباب البحريني”.
وأضاف: “وبما أنني رئيس نادي خريجي بوليتكنك البحرين، أود أن أشجع جميع خريجي البوليتكنك على الانضمام إلى أصدقائهم في نادي الخريجين، إذ سيتم الإعلان عن عملية التسجيل في المستقبل القريب”.

يأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه أمين صندوق نادي خريجي البوليتكنك مريم العوضي: “آمل أن نادي الخريجين سيكون نافذة لبوليتكنك البحرين ليتواصل الخريجون مع الكلية حول أي شيء يريدونه، وعلاوة على ذلك، فإن هذا النادي سيسمح لنا جميعًا، نحن الطلبة السابقين، للالتقاء بعد أن انشغلنا في حياتنا العملية الجديدة”.

WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann
x

Speak with Registry Team